شاشة

نائب رئيس اللجنة التنفيذية بالاتحاد العربى…من ارض النشامى اردن الخير الى اهلنا في دولة الكويت بلد المحبة

نائب رئيس اللجنة التنفيذية بالاتحاد العربى…من ارض النشامى اردن الخير الى اهلنا في دولة الكويت بلد المحبة

كتب السيد عنتر

صرح نائب رئيس اللجنة التنفيذية بالاتحاد العربى لرواد الكشافة والمرشدات الرائد الكشفي الاستاذ خليل جميل
بقوله اخواني واخواتي رواد ورائدات وجميع منتسبي الحركة الكشفية والارشادية بدولة الكويت الحبيبة اتقدم اليكم جميعاً بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الاعياد الوطنية لدولة الكويت والتي ستقام خلال شهر فبراير الحالي .
اسال الله ان يجعــل جميع ايامـكم افـــراح واعياد وان يحفظكم جميعا ويرعــاكـــم برعايته وان يديم عليكم الامن والامان والاستقرار والسلام .
وفي البداية اسمحوا لي ان اتقدم بالشكر الجزيل الى ادارة مبرة البغلي للابن البار ممثلة برئيس مجلس ادارتها الاستاذ الفاضل الشيخ ابراهيم طاهر البغلي لرعايته احتفالية ملتقى الكويت الوطني لرواد الكشافة والمرشدات العربي ولجميع اعضاء لجنة الادارة على هذه الخطوة الكريمة لرعايتهم هذا الملتقى .
كما اتمنى من سعادة الشيخ ابراهيم البغلي ان يكون داعماً وراعياً للاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات ، وان تكون المبرة شريكاً دائماً لإنجاح انشطة الاتحاد العربي .
كما اتقدم بجزيل بالشكر للأمين العام للاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات سعادة الاستاذ حسن السبتي على جهوده التي يبذلها خلال الاشهر الماضية من الاعداد والترتيب والتجهيز والمتابعة والتواصل مع جميع الروابط والهيئات العربية لضمان اكبر عدد ممكن من الروابط للمشاركة في هذا الملتقى ليكون ظاهرة عربية بامتياز.

وعندما وصلتني الدعوة للمشاركة في الملتقى فإنني حريص كل الحرص على الحضور والمشاركة بشوق في هذا الملتقى وانني اتابع التحضيرات والتجهيزات عن بعد مع سعادة الامين العام للاتحاد وانني سعيد ما اشاهده وسمعته من سعادته بالتحضيرات لاستقبال الرواد العرب.

نسال الله ان نلتقي ونجتمع في هذا الملتقى مع اخواننا الرواد العرب ، لنكن معا دائماً وقلوبنا مليئة بالحب في بلد الامن والامان وان يحفظ اوطاننا جميعا من كل سوء او مكروه بحفظه ويرعانا برعايته

Related posts

في زمن القوة  !!!!!!!

Alahlam Almasrih

عزاء واجب

Alahlam Almasrih

اليوم العالمى للسلام

Alahlam Almasrih