شاشة

هيثم عطية رئيس مدينة مصيف بلطيم سابقنا الزمن لرسم «البسمة» ونشر «الفرحة» داخل نفوس المصطافين مدينة السياحة والجمال كانت «كاملة» العدد فى موسم صيف ناجح

هيثم عطية رئيس مدينة مصيف بلطيم
سابقنا الزمن لرسم «البسمة» ونشر «الفرحة» داخل نفوس المصطافين
مدينة السياحة والجمال كانت «كاملة» العدد فى موسم صيف ناجح

كتب – بسيونى الجمل :
تتميز مدينة مصيف بلطيم بمحافظة كفرالشيخ بالسياحية والجمال والهدوء والطبيعة الخلابة والبحر الجميل والهواء النقي .. وشهدت المدينة مع بداية شهر يونيو الماضى إقبالًا غير عادي من المصطافين والمواطنين والزائرين .. في مختلف الشقق والفنادق لقضاء الإجازة الصيفية فى الهواء الطلق والطبيعة الخلابة ومياه البحر الصافية والكورنيش والشواطئ الجميلة التى ازدحمت بالمواطنين .. وكانت عيونهم ساهرة لا تنام بالليل من الجمال وروعة وسحر المكان .. ونجحت المدينة وسابقت الزمن في توفير الخدمات والسلع الغذائية ووسائل الترفيه ورسمت البسمة والفرحة بداخل نفوس المواطنين والمصطافين والزائرين لمدينة السياحة والجمال والهدوء.

يستعرض هيثم عطية رئيس مدينة مصيف بلطيم قائلا : ازدحمت المدينة التي لم تنام بالزائرين للاستمتاع بالمصيف .. في ظل تمتعها بأفضل طقس خلال هذه الفترة على ساحل البحر الأبيض المتوسط مما جذب المواطنين لزيارتها.. وأتوا من مختلف محافظات الجمهورية في ظل الجهود المبذولة من المدينة لتوفير الخدمات العامة وتلبية احتياجات المواطنين .. ومن أجهزة الأمن لتأمين المدينة والشواطئ ونشر الخدمات المرورية وتأمين الطرق والحفلات لتوفير الأجواء الآمنة لعشاق المصيف.

أكد رئيس المدينة إن الشقق والفنادق كانت كاملة العدد فى موسم الصيف .. بسبب الإقبال غير العادي من المصطافين على مصيف السياحية والجمال والطبيعة الخلابة والبحر الجميل .. ووفرنا جميع الخدمات العامة وتواصلنا مع المواطنين عبر المركز التكنولوجي بالمدينة والمتحرك والتليفونات والمركز الإعلامى ووسائل التواصل الاجتماعى .. ولم تدخر جميع قيادات وأجهزة المدينة أى جهود لخدمة المصطافين وإسعادهم وتلبية احتياجاتهم طوال موسم الصيف.

أوضح هيثم عطية رئيس مدينة المصيف إن موسم الصيف ناجح هذا العام .. نتيجة دعم واهتمام اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ بمدينة السياحة والجمال والبحر والهواء والطبيعة الساحرة .. وكانت النتيجة إقبال غير عادي من زائري وعشاق مصيف بلطيم .. حيث استمتع المصطافون بالشواطىء وقضوا أيامهم على البحر في أجواء جميلة وطقس معتدل .. وعيون ساهرة فى الليل وهذا يعكس استعداد محافظة كفرالشيخ ومدينة مصيف بلطيم للصيف مبكرا هذا العام .. من خلال تجهيز الشواطىء وتطويرها .. وتكثيف الحملات على المطاعم ومحلات بيع الأسماك واللحوم ومتابعة المواد الغذائية .. وأثنى المواطنون على المصيف واعتبروه أفضل المصايف الجاذبة في الدلتا.

أشار إلى أن مصيف بلطيم أيقونة محافظة كفرالشيخ .. والعيون لم ترى النوم بالليل لحرص المصطافين على حضور الحفلات الفنية لفرق الموسيقى العربية والفنون الشعبية بمديرية الثقافة بكفرالشيخ وبعض المحافظات .. فقد أسعدت المصطافين بالحفلات المتنوعة فى جو الليل الجميل .. واستمتع عشاق المصيف بجمال البحر نهارا والحفلات الفنية ليلا ووسائل الترفيه الأخرى والسيرك والملاهى .. ومازالت الجهود المبذولة مستمرة بمدينة السياحة والجمال.

Related posts

نظمتها جامعة كفرالشيخ بـ«حياة كريمة» علاج ١٣٠٨ حالة بالقافلة الطبية بالحمراء وصرف العلاج بالمجان

Alahlam Almasrih

يحتفل الأردنيون الجمعة، باليوم الوطني للعلم، والذي حدد في 16 نيسان إبريل من كل عام

Alahlam Almasrih

مياه الدقهلية تعلن حالة الطوارئ بجميع القطاعات استعدادا لعيد الأضحى

Alahlam Almasrih