حوادثشاشة

مصرع أثنين وإصابة 3 أخرين بحادثين بكفر الشيخ

مصرع أثنين وإصابة 3 أخرين بحادثين بكفر الشيخ
جريدة الاحلام المصرية

لقى شخصين مصرعهما، وأصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة أثر وقوع حادثين بمركزى البرلس ، ودسوق، بينما نقلت سيارات الإسعاف المصابين للمستشفيات التابعة لهم لتلقي العلاج وعمل الاسعافات الأولية للمصابين، وتم نقل المتوفين لمشرحة المستشفى.

وكانت غرفة العمليات وإدارة الأزمات ، بديوان عام محافظة كفر الشيخ ، وغرفة العمليات وإدارة الأزمات بمديرية الصحة بالإقليم ، ومرفق إسعاف كفر الشيخ، إشارة تفيد بوقوع حادثين على عدد من طرق المحافظة، أدت لمصرع شخصين وإصابة 5 أشخاص أخرين جراء وقوع حادثين متفرقين.
ولقي مصرعه كلاً من ، مدحت أحمد شحاته ، من محافظة المنوفية ، وأصيب محمد . م، من مركز ميت غمر ، 32عاماً، باشتباه نزيف داخلي وكسر بالكتف الأيمن، ومحمد ، م ، من مركز مطوبس ،34 عاماً، باشتباه نزيف بالمخ وكسر بالكتف الأيسر وسحجات.
أقر أيضاً:
كما لقى محمد أحمد علي، 49عاماً، مصرعه، وأصيب سعد ، م ،24عاماً، بإصابات متفرقة في حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الدولي الساحلى بالقرب من كوبرى الحماد فى اتجاه مركز بلطيم على مقربة من قرية الشهابية.
وكان قد شهد الطريق الدولى الساحلى بمنطقة كوبرى زكريا مصرع 5 طلاب من الدراسين بأكاديمية البحرية بمحافظة الإسكندرية وذلك أثر اصطدام سيارة ملاكى كانوا يستقلونها في طريق عودتهم لمحافظاتهم بالمنصورة والشرقية بسيارة نقل مما أدى إلي اصطدام سيارتهم بالرصيف وانقلابها ونتج عن ذلك مصرعهم ال 5 .

Related posts

عمرو هلال – مستشارا للعلاقات الدولية والدبلوماسية لدي المعهد الكندي المغربي

Alahlam Almasrih

انطلاقة اعمال اجتماع اللجنة الكشفية الإسلامية العالمية بمكة المكرمة

Alahlam Almasrih

الرئيس الفخري يكرم رواد كشافة المدينة المنورة

Alahlam Almasrih